عالم العسل

إكتشف 6 من أفضل أنواع عسل الغابة السوداء

وصولك الى هنا يؤكد انك تبحث عن أفضل أنواع عسل الغابة السوداء المميزة والفعّالة،باعتبار هذا العسل يتمتع بفوائد متعددة تم اكتشافها حديثًا، بالإضافة إلى استخداماته الطبية المتنوعة، مما يجعله اختيارًا مثاليًا لنكهة لا مثيل لها بجانب فوائده الصحية، إذ يُعَد مصدراً أساسياً للطاقة.

و بالحديث عن أفضل أنواع عسل الغابة السوداء فلا تقلق صديقي اعرف ان الأمر يتطلب بحثًا دقيقًا وصبرًا. ومن أجل توفير الوقت والجهد في البحث اقدِّم لك من خلال مقالتي هذه مجموعة متنوعة من أفضل أنواع عسل الغابة السوداء المباعة و المتميزة .و ساحاول شرح كل واحد على حدى مع ذكر فوائد كل نوع و سعره في السوق

خصائص عسل الغابة السوداء

عسل الغابة السوداء هو نوع متميز من أصناف العسل الغني بالمواد الغذائية المختلفة، ويُعدّ واحدًا من أهم أصناف العسل العضوي والأكثر فائدة. يتمتع هذا العسل بمجموعة من الخصائص التي يجعلها فريدة ويُفضلها الكثيرون. لا يختلف عن العسل الطبيعي في الخصائص أو الفوائد العلاجية، بل يتميز بلونه الأسود الناتج عن طريق استخلاصه بطريقة محددة.

يتم جمع العسل الأصلي الغابة السوداء من أشجار الصنوبر المتواجدة في المناطق الجبلية، حيث يقوم النحل بجمع السائل اللزج من شجر الصنوبر. ويتم تخزين هذا العسل في خلايا النحل بعد أن تُفرز الحشرات السائل على أغصان الأشجار ويكون العسل نتيجة تحليتهم لرحيق الشجرة.

طالع ايضا :

عسل الغابة السوداء : عصارة الاشجار بدل رحيق الازهار

خلطة العسل وغذاء ملكات النحل وحبوب اللقاح والجنسنج

عسل الغابة السوداء : عصارة الاشجار بدل رحيق الازهار

إكتشف تجربتي مع عسل الغابة السوداء

فوائد عسل الغابة السوداء للجنس

أفضل أنواع عسل الغابة السوداء

أفضل أنواع عسل الغابة السوداء
أفضل أنواع عسل الغابة السوداء

1-عسل الغابة السوداء رشوف

عسل الغابة السوداء رشوف احد أفضل أنواع عسل الغابة السوداء يتميز بنكهة طبيعية لذيذة تجعله خيارًا مثاليًا كمصدر للطاقة الصحية وكمحلي للأطعمة الخفيفة . حيث يعتبر هذا العسل النقي والعضوي مصدرًا غنيًا مستمدًا مباشرة من غابات أوروبا و يتمتع بفوائد صحية هائلة وقيمة غذائية عالية. يتميز هذا العسل ايضا بارتفاع مستويات المضادات الحيوية والفيتامينات والمعادن، مما يساهم في تعزيز الصحة العامة وتعزيز جهاز المناعة. كما يمكنك إضافته إلى الشاي أو الحليب أو استخدامه كمحلي للوجبات بفضل طعمه الفريد والشهي،

عسل الغابة السوداء رشوف يأتي في عبوة جميلة وعملية، مما يجعله هدية رائعة للأصدقاء والعائلة طبيعي 100% سعر 500 جرام ب159.74 ر.س يشمل ضريبة القيمة المضافة كما ان التوصيل مجاني للطلبات بقيمة 300 ريال فأكثر.

عسل الغابة السوداء رشوف

2-عسل الغابة السوداء الشفاء

يعتبر عسل الشفاء من أفضل أنواع عسل الغابة السوداء و أحد أرقى الاصناف، يُعتبر هذا العسل مائة في المائة طبيعيًا وهو من الأنواع الأكثر انتشارًا في الوطن العربي.لا تضاف إليه أية مواد إضافية، مما يُعزز جودته. ومن الجانب الآخر، يعتبر مفيدًا في علاج مشاكل الهضم وضعف جهاز المناعة، حيث يحتوي على تركيز عالٍ من الفيتامينات والمعادن والحديد، مما يعزز صحة كرات الدم البيضاء ويعمل على محاربة البكتيريا والفيروسات داخل جسم الإنسان.

هذا العسل متوفر في الأسواق السعودية بوزن 500 جرام مقابل 79.95 ريال سعودي، مما يجعله متاحًا وسهل الوصول لمختلف الأفراد الباحثين عن فوائد العسل الطبيعي و خاصة عسل الغابة السوداء الفريد من نوعه.

أفضل أنواع عسل الغابة السوداء
عسل الغابة السوداء الشفاء

3-عسل الغابة السوداء روستكو (الإسباني)

عسل الغابة السوداء الإسباني المعروف أيضا باسم “روستكو”، هو نوع من أفضل أنواع عسل الغابة السوداء المميّزة. يتميز هذا العسل بأنه مستخرج من مناطق غابات الصنوبر في إقليم الغابة السوداء بإسبانيا. يتمتع بنكهة فريدة وغنية بفضل النباتات والأزهار المتنوعة التي تنمو في تلك المنطقة. يتميز بلونه الداكن وطعمه الغني، ويُعتبر من الأصناف المرغوبة لارتفاع قيمته الغذائية والعلاجية.متوفر في الأسواق السعودية بوزن 500 جرام مقابل 39.95 ر.س

أفضل أنواع عسل الغابة السوداء
عسل الغابة السوداء روستكو

4-عسل الغابة السوداء الألماني (لانجنيز)

عسل الغابة السوداء الألماني يُستخرج من غابة بوفار وهو عسل ذو لون داكن يتم جمعه من قِبَل النحل البري.هذا العسل مناسب لعشاق الحلويات، إذ يتميز بطعمه ورائحته القوية.يعتبر هذا المنتج نتاجاً لموسم الصيف حيث يتغذى النحل على رحيق أشجار الصنوبر.يتميز طعم عسل لانجنيز بالمقرمش، وتتجاوز الفوائد العلاجية لهذا العسل التقوية البدنية، حيث يُعتبر دواءً فعّالاً وقوياً في مكافحة السرطان.

عسل الغابة السوداء الالماني هو عسل الغابة السوداء الأصلي. يستخدم في التغذية وعلاج العديد من الأمراض كفقر الدم وعلاج التهابات الجيوب الأنفية، كما يُستعمل لتعزيز جهاز المناعة بتناول ملعقة منه على الريق كل صباح. يعتبره البعض أفضل أنواع عسل الغابة السوداء يتوفر في الأسواق السعودية بسعر يبلغ حوالي 63 ريال وزنه حوالي 500 جرام.

أفضل أنواع عسل الغابة السوداء
عسل الغابة السوداء الألماني لانجينز

5-عسل الغابة السوداء هنتز

هذا النوع من عسل الغابة السوداء هو واحد من الأصناف المعروفة حيث يعرف بانه محلي الصنع ويميزه طعمه الأصلي دون وجود أي مواد حافظة أو اصطناعية. يشتهر بغناه بالعديد من الفيتامينات والمعادن المفيدة لبناء الجسم وتعزيز المناعة. يتوفر هذا العسل في الأسواق السعودية بسعر يبلغ حوالي 94 ريال سعودي ووزن يبلغ 500 جرام.

أفضل أنواع عسل الغابة السوداء
عسل الغابة السوداء هنتز

6-عسل الغابة السوداء التركي

عسل “يوركيش بلاك فورست” هو عسل أصلي مُنتَج في مقاطعة موغلا بمنطقة جنوب بحر إيجة في تركيا وهو مشتق من عسل المن يتميز هذا العسل الفريد بلونه الداكن وحلاوته المعتدلة مقارنةً بالانواع الأخرى لعسل الغابة السوداء

كما يُلاحَظ انخفاض نسبة الجلوكوز والفركتوز في هذا العسل مع تركيزات غنية من الإنزيمات والأحماض الأمينية والمعادن. كما أنه خالٍ تمامًا من المواد الحافظة والملونات والمثبِّتات وأي إضافات أخرى.

يتم جمع هذا العسل من النباتات غير المعدّلة وراثيًا، ويتم إنتاجه بدون استخدام مبيدات الآفات أو مبيدات الأعشاب، وهو خالٍ تمامًا من المواد الكيميائية، حيث يتغذى النحل بشكل حصري على النباتات البرية والمروج الطبيعية.يتوفر في الاسواق بسعر 364 ريال سعودي لكل 300 غرام

أفضل أنواع عسل الغابة السوداء
عسل الغابة السوداء التركي

خلاصة المقال

بهذا نكون قد استكملنا فهمنا لكل التفاصيل والمعلومات حول أفضل أنواع عسل الغابة السوداء وتعرّفنا على الأصناف الأكثر مبيعًا واستخدامًا من قبل العملاء في مختلف أنحاء العالم، حيث يحتوي على العديد من المكونات الطبيعية المفيدة.كما تعرّفنا على فوائده الصحية الكثيرة والتي لا تُحصى من الناحية الطبية، حيث يُعتبر مثاليًا لعلاج العديد من الأمراض .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى