عالم العسل

تجربتي مع العسل على السرة و كيف شفيت إبنتي

تجربتي مع العسل على السرة كانت مفيدة فأنا أم كانت أبنتي مريضة بمرض لم يعرف له الأطباء تشخيص حتى فقدنا فيها الأمل تقريبا بسبب عدم وضوح مرضها و كيفية علاجه رغم تجريبنا لكافة أنواع العلاجات.

في هذه المقالة ساروي لك تجربتي مع العسل على السرة و كيف نجحت في إيجاد علاج فعال لأبنتي التي شفيت من مرض أتعبها سنين.

تجربتي مع العسل على السرة

اليوم أنا بصدد أن أحكي لكم تجربة خاصة يعني تجربتي وتجربة إبنتي أحببت أن أفيدكم بها يعني أنا بنتي من حوالي ست سنين كانت مريضة وإشعاعات ودكاترة فقدنا فيها الأمل تقريبا و جربنا كل شيء وقالوا ما عندها شيء فطبعا كانت في كل مرة يجي لها صداع وتتقئء و تدخل في دوخة و حالة هيستيرية لا أعرف لماذا فأنا قلت ممكن عندها مرض فظيع يعني ليس له شفاء ومع أنهم عملوا لها الإشعاعات وكل شيء و دائما نفس الجواب الخلايا سليمة وهذا الذي كان يطمئنني قليلا.

معاناة إبنتي و كيف تمكنت من الحل

المهم ذهبت على النت وبقيت أبحث عن الأمر الذي يمكنه أن يوقف صداع إبنتي المسكينة و خاصة الترجيع يعني القيء لأنها حتى لما تأخذ الدواء ترجعه فلا تستفيد منه و يزداد إحساسها بالألم صراحة معاناة ما بعدها معاناة و أنا بصدد البحث و التقصي حول مرضها لقيت حاجة غريبة نوعا ما يعني تضع شيئا سرتها عى شكل علاج فبالتالي يندفع بقوة في الدم و و ينتشر بسرعة في جسمها يعني مثل الطفل عندما تكون الأم حامل به فيتغذى من الحبل السري و طبعا أنا لقيت هذه الوصفة عند دكتور الطب الصيني و هو دكتور اسمه ماهر صيدم و هذا الدكتور درس الطب الصيني و هو شخص متمكن في هذا المجال .

طالع ايضا

تعرف على فوائد عسل المانوكا على الريق…ستذهلك

إكتشف تجربتي مع عسل السمر ….كانت مذهلة

إكتشف تجربتي مع عسل الغابة السوداء

قصص بعنوان “تجربتي مع العسل قبل النوم”…ستدهشك

اكتشفي “تجربتي مع غذاء ملكات النحل للحمل”

وصفة العسل مع الزنجبيل على السرة

هذه الوصفة سهلة جدا و هي أنني أضع عسل على سرة إبنتي مع المحافظة على نظافة إبنتي حيث أضع العسل مستخدمةً قطعة قطن نظيفة حتى لا تتسخ إبنتي سواء من ملابسها و جسمها الوصفة غريبة نعم و لكنها مفيدة و ممكن تجربوها على أنفسكم. أبسط شيء لو كان عند أي أحد منكم انتفاخ يجربها على نفسه حتى أنا مرة كنت صائمة و كنت أحس ببعض التعب فما أقدر أخذ لا علاج ولا مشروب ولا أي شيء فوضعت بعض العسل على السرة فصدقوني قد نسيت التعب خالص والله نسيت التعب يعني أريد أن أقول لكم أن الوصفة أكثر من هايلة.

طبعا لو تعطي أولادك أدوية وأشياء كثيرة من أجل علاج الجيوب الأنفية أو البرد أو كذا فطبعا لها أعراض جانبية ممكن أن تسبب له مشاكل لهذا أقترح ان تضعي عسل على سرته مدة أسبوع بالليل ويقوم الصبح فينظف المكان و أنتهى الأمر سيحس بتحسن وأعدك أيضا لو في حد عنده ألم في الضهر ألم في الرئة ألم في العظم ممكن أن يجربها فهي تقوي المناعة جدا وتطرد البرد من الجسم لأنها ترفع حرارة الجسم طبعا نحن نستخدم معها الزنجبيل نظرا لفوائده العظيمة فهو يسخن الجسم و يجعل العسل يتفاعل بسرعة ممكن أن لا تضعه لكن هو الأفضل أن يكون لكي تكون للوصفة فعالية قوية.

العسل على السرة

عن نفسي وضعت نصف معلقة زنجبيل على نصف كوب عسل و من الأحسن يكون عسل أصلي من نوع جيد صدقوني الوصفة فعلا فعالة جدا فقط جربوها و لن تندموا فابدأ حط نصف ملعقة من العسل في صحن صغير وعليها نصف معلقة من الزنجبيل البودرة و ضعها في سرتك و ستلاحظ الفرق. والله إبنتي كانت دائما تحس بصداع و تعب وما تاكل شئ في المدرسة وسبب المرض أنها كانت بتاكل الشيبس والعصائر الجاهزة حتى الدكاترة قالو لنا راقبوا أكلها فلما بدأنا بمراقبة الأكل بدأنا نفهم ما كان يسبب لها التعب .

تجربتي مع العسل على السرة كانت مفيدة فقد شفيت إبنتي

بعد معرفة سبب الصداع بدأت بمنع كل أكلات إبنتي التي فيها مواد حافظة والعصائر و الشيبس كل ما يتعق بها حتى هي بدأت تكرههم من شدة الألم الذي كانت هذه الأكلات تسببها، فبدأت هي من نفسها كطفلة رغم صغر سنها كان عندها خمس سنين تأتي بخلطة العسل مع الزنجبيل و تضعها في سرتها وتضع فوقهم منديل ورق كانت تضع كمية قليلة من الخلطة فوق المنديل ثم تضعها في سرتها و تلصقها عن طريق الشريط اللاصق و كانت تعيد الكرة كل ما تحس بالتعب.الحمد لله بعد مرور الأيام و الأسابيع تحسنت حالة إبنتي كثيرا فالوصفة كانت فعالة جدا.

ممكن حتى أنت تستخدم الوصفة لو أحسست بالتعب أو الألم مثلا ألم في الرجل ألم في العظم في الظهر في الرقبة يمكنك التجريب و ستتحسن وممكن أنك تضع الخلطة بالليل والصبح فلا مشكلة تماماو الحمد لله تجربتي مع العسل على السرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى