عالم العسل

إكتشف تجربتي مع عسل الغابة السوداء

أكيد أنك أطلعت و تصادفت سابقا مع الكثير من العناوين على شكل ” تجربتي مع عسل الغابة السوداء ” و تساءلت عن الطريقة الصحيحة التي استعملها بعض الرجال و النساء لإستهلاك عسل الغابة السوداء ما مكنهم من الحصول على نتائج دقيقة وملموسة و فوائد مضاعفة لهذا العسل ،

في هذه المقالة سأضع بين يديك قصص مباشرة عن الأشخاص الذين دفعهم الفضول و الحاجة الى الإستكشاف لتجربة هذا العسل لأغراض مختلفة ما قد يساعدك في إيجاد أنت أيضا الطريقة الصحيحة لإستهلاك هذا العسل و الاستفادة الكلية من منافعه العظيمة.

التجربة الاولى :” جربت عسل الغابة السوداء على بشرتي المتعبة”

تجربتي مع عسل الغابه السوداء للبشرة كانت ناجحة فكما تعرفون أننا كنساء نحب أن نعتني كثيرا ببشرتنا و أنا كنت من النساء التي تحب استخدام الخلطات المعدة طبيعيا نظرا لسلامتها و سهولة اعدادها فاستخدمت العسل الأبيض الطبيعي للعناية ببشرتي ولكن بعد تجربة عسل الغابة السوداء قررت أن لا أستخدم أي شيء آخر سوى وضع هذا العسل على بشرتي امزجته مع ملعقة صغيرة من البن المطحون ووضعته على وجهي لبضع دقائق حتى يجف ثم غسلت وجهي بالماء وجففته بمنشفة قطنية بعد ذلك وزعت بضع القطرات من زيت جوز الهند على بشرتي.

و كانت نتائج هذا القناع باستخدام عسل الغابة السوداء مذهلة. لقد شهدت تحسنًا ملحوظًا في حالة بشرتي وشعرت بالانتعاش ولم أكن بحاجة إلى أي نوع من المرطبات بعد ذلك.

طالع أيضا

عسل الغابة السوداء : عصارة الاشجار بدل رحيق الازهار

إكتشف 6 من أفضل أنواع عسل الغابة السوداء

فوائد عسل الغابة السوداء للجنس

إكتشف 16 من أهم فوائد عسل الغابة السوداء

التجربة الثانية :” تجربتي مع عسل الغابة السوداء للعظام “

قبل استخدام عسل الغابة السوداء شعرت بتراجع في أدائي الرياضي كما شعرت بصعوبة كبيرة في التحرك و ممارسة نشاطاتي اليومية وألاما في عظامي فقررت البحث عن بديل للأدوية التي بدأت تترك آثارًا جانبية على حيويتي وصحتي. وجدت عسل الغابة السوداء أمامي و سمعت بفوائده الكبيرة وأردت أن أجربه لمعرفة تأثيره على جسدي. بدأت في تناول شاي القرفة المحلي مع ملعقة كبيرة من عسل الغابة يوميًا وبعد اتباع هذا النظام لمدة 10 أيام، لاحظت تحسنًا في صحة عظامي وشعرت بتحسن عام في حالتي الصحية وقدرتي على التحرك و النشاط تحسنت و الحمد لله.

تجربتي مع عسل الغابة السوداء
تجربتي مع عسل الغابة السوداء

التجربة الثالثة :” جربت عسل الغابة السوداء للكوليسترول”

تجربتي مع عسل الغابة السوداء للكوليسترول بدأت بعد انحرافي عن نظامي الغذائي، فزادت نسبة الكوليسترول في دمي و صراحة عسل الغابة اكتشفته صدفة فمن خلال بحثي عن حل لمشكلة برودة جسمي التي كنت أواجهها في فصل الشتاء نصحوني بعسل الغابة السوداء فلاحظت بعد أيام تأثيره في تنظيم مستويات الكوليسترول الخاصة بي فذهبت مباشرة إلى الطبيب للحصول على استشارته حول استخدامه و سمح لي الطبيب بتناول عسل الغابة السوداء مع شاي القرفة .منذ ذلك الحين أستخدمت القرفة المحلية وتناولت ملعقة صغيرة من عسل الغابة السوداء يوميًا فلاحظت فعالية النتائج بعد استخدامه و راحة كبيرة في صحتي .

التجربة الرابعة :” تجربتي مع عسل الغابة السوداء للمناعة كانت مفيدة”

تجربتي مع عسل الغابة السوداء وتأثيره على جهاز المناعة بدأت قبل تقريباً 9 أشهر كنت أعاني من نوبات متكررة من الإنفلونزا والتهابات الحلق واللوزتين كل شهر ونصف تقريباً كانت حالتي تجعلني غير قادر على تحمل البرد ولا أستطيع شرب الماء البارد أو التعامل مع الجو البارد حتى أنني كنت أتجنب استخدام المكيف.

جربت العديد من النصائح والتوصيات من أشخاص مقربين ولكن لم تكن هناك نتائج فعّالة حتى ذلك اليوم كنت في زيارة لصديق في إحدى قرى منطقة الجنوب وكان لديه صديق طبيب أوصى لي بتجربة عسل الغابة السوداء نصحني بترك جميع أنواع العسل والتركيز على عسل الغابة السوداء لأنه يحتوي على فوائد كبيرة.

ذهبت لسوق التميمي كما أوصى الطبيب ووجدته متوفراً هناك بدأت باستخدام ملعقة صغيرة من عسل الغابة السوداء عند الاستيقاظ من النوم مباشرة ومنذ ذلك الحين وحتى الآن الحمد لله، لم أعد أعاني من الإرهاق والمرض بحيث تحسنت مناعني الطبيعية كثيرا و اصبح جسمي اكثر مقاومة للامراض فكانت آخر مرة شعرت فيها بالتعب والمرض قبل تسعة أشهر والحمد لله على هذا التحسن الواضح في صحتي.

التجربة الخامسة :” تجربتي مع عسل الغابة السوداء للطهي”

كنت دائماً مهتمة بتغيير نكهة الطعام وخلال بحثي عن طرق لإضافة نكهات شهية للأطعمة اكتشفت عسل الغابة السوداء قررت استخدامه في تتبيل الدجاج المشوي حيث اتبعت وصفة التتبيل التالية: استخدمت نصف ملعقة صغيرة من القرفة، وملعقة صغيرة من الخردل، ونصف ملعقة صغيرة من الزنجبيل الطازج، وملعقة صغيرة من عسل الغابة السوداء. مزجت المكونات معًا، ثم وضعتها على الدجاج المشوي وتبليته بها، ومن ثم شويته. كان طعم الدجاج الناتج شهيًا ومذاقه لا يُقاوم منذ ذلك الحين بدأت باستخدامه في جميع وصفات الطهي المشوي التي أعدها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى