عالم العسل

قصص بعنوان “تجربتي مع العسل قبل النوم”…ستدهشك

بالتأكيد قمت سابقا إما بقراءة أو البحث عن المقالات بعنوان “تجربتي مع العسل قبل النوم” وتساءلت عن الطريقة الصحيحة التي إستخدمها البعض في تناول العسل قبل النوم و هل حقا كانت مفيدة في التغلب على الكثير من المشاكل الصحية و النفسية.

في هذا المقال سأقوم بجمع لك قصص لتجارب العديد من الأشخاص دفعهم الفضول و في بعض الأحيان الحاجة و المرض إلى تجربة العسل قبل النوم فحكوا على منافعه العظيمة و كيف كانت تجاربهم معه مميزة و ممتعة.

مشاكل فترة ما قبل النوم

كما تعلمون أن فترة ما قبل النوم هي الوقت الذي تظهر فيه كل مشاكل و ألام جسم الإنسان إذ يشعر الشخص بالراحة والاسترخاء خلال هذه الفترة فيظهر توتر واضح في الجسم وقد تكون هناك آلام مختلفة تظهر خصوصًا في هذه الفترة حيث يصبح الشخص أكثر وعيًا بالشعور بالآلام والتوترات في جسمه فيجد في بعض الأحيان صعوبة في النوم و في أحيان أخرى يقضي ليالي بيضاء و من هنا ضهرت فكرة تناول بعض المكملات الغذائية كالعسل قبل النوم لذلك في الفقرات القادمة سأبحر بك لتجارب كانت ناجحة لأشخاص جربوا العسل قبل النوم و حكوا عن تجاربهم لعلها تفيد أناسا آخرين .

طالع أيضا

الإجابة على سؤال هل العسل يزيد الوزن ؟

فوائد العسل على الريق للجنس ستدهشك !

فوائد العسل على الريق للرجال: هل هو مفيد جنسيا !

إكتشفي فوائد العسل على الريق للنساء لم تتوقعيها !

التجربة الاولى :” تجربتي مع العسل قبل النوم لمرض القلب “

أنا امرأة في الخامسة والخمسين من عمري وأعاني من مشاكل في القلب عانيت و عانيت من نوبات قلبية حادة وكثيراً ما تظهر هذه النوبات قبل النوم هذا الأمر سبب لي قلقًا شديدًا و أتعبني كثيرا إذ كنت دائمًا مضطربة بشأن ما قد يحدث لي بعدها و أني قد يصل بي الأمر الى موتي وهذا الشعور جعلني أخاف من النوم ذاته.

فأستشرت الطبيب وأخبرني أنه لا يمكنه وصف أي أدوية إضافية بسبب المخاطر المحتملة للتفاعل مع الأدوية الحالية خاصة أني كنت أتناول الكثير من أدوية القلب.فبدأت بالبحث عن حلول طبيعية من مكملات و مغذيات لا تتعارض مع الأدوية التي أتناولها خشية تفاقم المرض فأشار لي الطبيب بالعسل و أن أتناول ملعقة منه قبل النوم فهو قد يحميني من النوبات المتكررة .

من هنا بدأت تجربتي مع العسل قبل النوم فوجدت أن العسل حقا قد بدأ يساعد لذا واضبت على تناول ملعقة كبيرة من العسل الأبيض قبل الذهاب الى الفراش و حقا قد بدأ في للمساهمة في منع النوبات القلبية والجلطات والتقليل من مستوى الكوليسترول في الدم وبناءً على تجربتي الشخصية فإن تناول العسل ليلا قد ساعدني في التخفيف من تكرار النوبات القلبية.

التجربة الثانية :” تجربتي مع العسل قبل النوم مع مشكلة الحموضة “

تجربتي مع العسل قبل النوم كانت مفيدة جدًا فقد وجدت نفسي من الذين يعانون من مشكلة الحموضة و نحن كثر فأن تعاني من حدة حموضة المعدة وخاصة في الفترة قبل النوم فهذا أمر متعب و صعب للغاية حيث كانت تزداد هذه المشكلة بشكل مثير للقلق عند ذهابي لفراشي مما جعل النوم أمرًا صعبًا للغاية و كم من ليلة قضيتها بيضاء قمت بالكشف الطبي وأظهرت النتائج أنني مصابة بمرض المريء المزمن مما تسبب في زيادة حموضة المعدة والأرق الشديد.

تناولت العديد من الأدوية التي من المفترض أن تخفف من هذه المشكلة وتساعدني في النوم لكنها لم تكن فعّالة بالشكل المطلوب فكالعادة ما إن يصل وقت النوم أبدأ في الإحساس بألم شديد و كأني لم أتناول الدواء و يزداد شعوري بالتعب و الإرهاق و أحس أن جسدي يمر بأسوء حالات الوهن و الضعف

و كما يقال أن الكبار حكماء في الحياة فقد نصحتني جدتي بتناول ملعقة من العسل قبل النوم مباشرة واعدةً أنها قد تساعد على السيطرة على حموضة المعدة و تساعدني على النوم.

قررت تجربة هذه الطريقة فالعسل مكمل غذائي فإن لم ينفعني فأكيد القليل منه لن يضر وبالفعل كان له تأثير كبير على جسمي فقد لاحظت تحسنًا كبيرًا في الراحة والنوم بعد تناول العسل من المرة الأولى وكان بإمكاني النوم لساعات طويلة بدون الشعور بالألم أو الحرقة في المعدة بفضل العسل تمكنت من التحكم في حموضة المعدة مما أدى إلى تقليل حدة الأرق وتوقف استيقاظي في منتصف الليل بسبب الألم و الحمد لله.

تجربتي مع العسل قبل النوم
تجربتي مع العسل قبل النوم

التجربة الثالثة :” تجربتي مع العسل قبل النوم مع مشكلة نقص المناعة “

تجربتي مع العسل قبل النوم كانت متميزة فأنا امرأة في الثلاثينات من عمري ومنذ الصغر كنت أعاني من ضعف في جهاز المناعة هذا الأمر أرهقني كثيرا و أصبح جسمي كلقعة بلا جيش لا تأتي عدوى إلا و تم لا يأتي مرض إلا و يعاني جسمي الويلات المهم لا أتذكر عدد مرات إصابتي فقد كنت عرضة للإصابة بالعديد من الأمراض والعدوى خاصة الإنفلونزا فقد فعلت فيا ما فعلت.

مثلي مثل الكثير منكم لا أحب تناول الأدوية و لا أستطيع حتى رؤيتها أمامي رغم الكثير من محاولات طبيبي إفهامي بضرورة إستهلاكها لتتحسن صحتي و مع العديد من محاولاته التي باءت بالفشل نصحني بتناول ملعقة من العسل قبل النوم بجانب الفيتامينات وأقراص الحديد اليومية.

حرصت على تناول ملعقة عسل قبل النوم بانتظام وكنت أحيانًا أضيف هذه الملعقة إلى الحليب أو الزبادي أو المشروبات الدافئة أو الشاي فبدأت ألاحظ التحسن تدريجيًا في جسمي وبمرور الوقت قويت جهاز المناعة الخاص بي و تأكدت من ذلك خلال فصل الشتاء فقد لاحظت تحسنًا كبيرًا علي حيث لم أُصب بالبرد أو الإنفلونزا إلا مرة واحدة فقط خلال ثلاثة أشهرو أصبح جسمي أقوى في مواجهة العدوى والفيروسات والبكتيريا وحالتي الصحية أصبحت أكثر استقرارًا.

التجربة الرابعة :” تجربتي مع العسل قبل النوم في علاج مشكلة الضعف الجنسي

أنا رجل إبتلاني الله عزوجل بداء السكري و بجانب عمري المتقدم نسبيا فقد أثر هذا على صحتي الجنسية كثيرا و كما تعرفون عندما يتعلق الأمر بالجانب الجنسي يصبح الخجل صديقك الذي لا يفارقك فتصوروا حتى الطبيب لم أقوى على الذهاب إليه تقصيري هذا تسبب لي مع مرور الوقت بضعف جنسي حاد وانخفاض كبير في حركة الحيوانات المنوية.
لم يبقى لي غير الانترنيت كفضاء سري إذ لم يجد حل لمشكلتي سيحفظ أسراري على الأقل فاخترت البحث عبر اليوتيب ووسائل التواصل الاجتماعي لعلي أتوفق في إيجاد حل مناسب.و بالفعل تمنكت من فهم مشكلتي علميا و وجدت العديد من الأشخاص في مثل حالتي و توصلت إلى مقطع فيديو على يوتيوب يتحدث فيه أحد الأطباء عن فوائد تناول العسل قبل النوم لتحسين الصحة الجنسية لدى الرجال و قرأت العديد من تعليقات المتابعين تتحدث عن تجاربهم الناجحة معه و عن الفائدة الكبيرة للعسل لاحتوائه على العديد من المضادات الحيوية التي تعالج مختلف الجراثيم في الجسم وهذا يساعد في حل معظم المشاكل الجنسية.
قررت تجريت استخدام العسل قبل النوم لمدة ثلاثة أيام و لكوني مصابًا بالسكري فقد أتصلت بطبيبي و من خلال توصياته حرست خلال هذه الأيام على ضبط جرعة السكري الخاصة بي مع مراقبته المستمرة و حقا شعرت بفارق كبير و بتحسن عام في صحتي لم يقتصر فقط على مشكلة الضعف الجنسي بل أصبحت أشعر بتحسن و كأني ولدت من جديد و من هنا أود أن أقول أن تجربتي مع العسل قبل النوم كانت مفيدة جدا.

تجارب اخرى ناجحة لعلها تفيدك

سأضع لك في الأسفل قصة إمرأة جربت العسل الأبيض قبل النوم و نشرت تجربتها في إحدى المنتديات و شاهد بنفسك كيف عبرت عن فرحتها و بأن رغم أن بشرتها دهنية فقد أصبحت ناعمة و جسمها رطب و نظيف.

تجربتي مع العسل قبل النوم
تجربتي مع العسل قبل النوم

خلاصة المقال

كما شاهدت سابقا لتناول العسل قبل النوم منافع كثيرة لا تعد و لا تحصى يوصي به الأطباء والخبراء قبل النوم وعلى معدة فارغة كعلاج طبيعي لمشاكل الهضم والعديد من المشاكل الصحية الأخرى التي ذكرها أصحابها من خلال تجاربهم التي أطلعنا عليها في هذا المقال.فقط كملاحضة يرجى عدم الأفراط بتناوله بكثرة لما قد يسببه من حساسيات و مضاعفات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى